ارسل الخبر لصديق
|
|
|
|
|
PalPress
تسجيل دخول / تسجيل
استغربت لانسجام بين نتنياهو وليبرمان وحماس
الرئاسة: قريباً جداً سنكشف ملفات سرية للتآمر على الشرعية والرئيس
03/11/2012 [ 21:20 ]
تاريخ اضافة الخبر:

فلسطين برس,

في تصريح صحافي عاجل من العاصمة الأردنية عمان قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة ان السلطة ستكشف قريبا ملفات تثبت تورط جهات عربية وفلسطينية في اتصالات سرّية مع إسرائيل تهدف لمنع الرئيس عباس من التوجه للأمم المتحدة لطلب الاعتراف بدولة.

وتساءل أبو ردينة ما هذا الانسجام بين نتنياهو وليبرمان من جهة وبين حماس وأطراف عربية من جهة أخرى في شن هجوم على الرئيس قبيل توجهه للأمم المتحدة ؟

واضاف يقول نحن لم نتدخل في الانتخابات الإسرائيلية لانها شان إسرائيلي داخلي وموقفنا واضح من كل الاشياء ومرجعيتنا هي الشرعية الدولية وقرارات الامم المتحدة بشان فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية .

ووصف ابو ردينة الهجمة الجارية الآن ضد الرئيس عباس بأنها منسّقة بين جهات محلية وعربية واسرائيلية لاعتراض حصولنا على الاعتراف بدولة

وهدد ابو ردينة ان السلطة لن تتردد في نشر الملفات السرية للقاءات بين أطراف عربية وفلسطينية مع إسرائيل للتآمر على الشرعية وضد القيادة الفلسطينية .

التعليقات..
[1]
فلسطيني وافتخر
03/11/2012 [ 21:32 ]
بعد ما خربت مالطة
والله انكم فاشلين حتي في اعلامكم ..يعني بعد ما خربت مالطة جايين هالوقت تقولو فتح ملفات وتوريط ...مع اني انا من مؤيدين فتح مش عارف اصدقكم ..ليش هذه الملفات طلعت من زمان ولا شو كنتم خايفين وليش ما اعلنتو صراحة من هي الدول العربية ...ضيعتو غزة وضيعتو قيادات غزة لازم كل عواجيز فتح يقعدو في بيوتهم
[2]
مروان الطمنهوري
04/11/2012 [ 01:38 ]
اللهم الرحمة على الرئيس عرفات
لقد كان موقف عرفات حازم عندما علم يقينًا بأن الصهاينة لا يريدون السلام وقام بإخلاء السجون وضحى بنفسه مقابل عدم التنازل....فأنا كمواطن عادي على يقين أيضًا بأن إسرائيل لا تريد السلام ولا تتخلى عن شبر واحد من فلسطين فما العمل يا أبو مازن وما العمل يا قادة فتح ....كنا نسخر من الشعوب العربية لأنها تهتف وتؤيدالحاكم على الخطأ والصواب....وها نحن وللأسف القادة الكبار تحلل وتصب طاقاتها للدفاع عن عباس وكأن فلسطين ملك لعباس فتح ولماذا لايوجد صوت جرئ ويقول أخطأ عباس...ونقوم بإنتقاد حماس ونقول أنها وافقت على حدود 67 والكل يعرف بأن حماس تريد فك الحصار عن نفسها وتريد فتح قنوات على الخارج وأنا أعتقد بأنها ستنجح أما فتح رغم كل التنازلات ...فماذا جنت
نريد تغيير ...نريد الجرأة .....نريد قيادات لا تفكر فقط في الغناء الفاحش على حساب الوطن ...ويجب أن لا ننسي أن الناس إنتخبت حماس نكاوة في فتح ...وإنتخبت الإخوان في مصر نكاوة في رجال مبارك ...فالمرء يتحالف مع الشيطان من أجل الكيد من غريمه ...وشكرًا لكم.
[3]
غزه المخطوفه
04/11/2012 [ 01:40 ]
بس علي السريع
مش عارف الناس مش عجبهم شي والله لو سالتهم شو بدكم راح يقلوك في شو حتي لا بسموا نفسهم بفهموا منهم هما مش عرفين بس بحبو يحكو وانا بقول ان عبرتوا كبرتو خليهم يحكو شوما بدهم الله يحينا ويوريني يارب
[4]
تامر
04/11/2012 [ 03:05 ]
اسكت يا ابوردينة واكسب بياض الوجه الايام حماس ستمسك السلطة
مشروع الاسلام السياسى للاخوان المسلمين العالمى سيدير دول الشرق الاوسط
[5]
انسان حر
04/11/2012 [ 08:04 ]
من زمان *****
يا اخي من زمان طلعوا الصندوق الاسود اللي عندكم وافضحوا كل العملاء وكل تجار الدين اذناب اليهود والمجوس ....
[6]
ابن البلد
04/11/2012 [ 10:09 ]
لماذا حق العوده الان؟؟؟؟.
حق العوده حق شخصي فردي لايسقط بالتقادم والرئيس عباس له حق كشخص ولايريد ممارسة هذا الحق ما الضرر في ذلك اما الهجمه عليه لها اهداف تتساوق مع اهداف المحتل والذي يريد المماطله ويرغب في اكل حقوق الناس الذين يملكون اثباتات قانونيه بحقوقهم ومن جانب اخر يرفض البعض المقاومه ويمنعها ولايريد السلام لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.وشكرا.
[7]
اطرق الحديد
07/11/2012 [ 01:03 ]
دولة فلسطين ....
بعد الغربة الطويلة والصراع والذي كان لا يعرف القضية في السبعينات كنا بصراع تعتم سياسي قاهر والان ظهرت كل النوايا لمن يحب ولمن يكرة ......... لابد ان تعاند في فكرك ورايك السياسي كما كنت تعاند في الماضي بسلاحك الثوري في منظمة التحرير الان السلاح الوحيد هو الفكر الناضج ةالعناد والتحدي حتي تبقي دولة فلسطين رغم انف الاعداء فالي الامام ...... اول الغيث قطرة ........................................ فلسطين عربية اسلامية .
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*