ارسل الخبر لصديق
|
|
|
|
|
PalPress
تسجيل دخول / تسجيل
كتب / تحسين محمود ...الجوائز التي تتشدق بها جوال تجبى وتمول من جيوب الغلابه
28/03/2011 [ 21:00 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله - فلسطين برس :  كتب / تحسين محمود /  شكرا جزيلا للاخ الزميل الصحفي محمد ابوعلان الذي كتب مقال اعجبني واطربني ووضع فيه النقاط على الحروف حين شرح لنا كيف تمول جوال جوائز الربيع المعلنه والتي قامت بحمله اعلانيه كبيره بكل شوارع الوطن لعرض هذه الحمله فهي من بنات افكار ابليس وتدل على ان هذه المجموعه لاتهدف الا الربح على حساب المواطن الفقير وليسمح لي اخي وزميلي محمد ابوعلان ان اقتبس ماكتبه ليعرف المواطن مامرر عليه من عملية نصب منظم يتوجب ان تعاقب عليها الشركه من قبل الجهات الرسميه (الحكومه ) والتي للاسف تتستر عليهم ولاتوجه لهم أي تسائل او أي شيء فالشطاره هي عنوان هذه الحمله وافكار بنات ابليس الرجيم هي التي تمول هذه الحمله .

 شركة جوال تمول جوائزها من جيوب مشتركيها…!!!

محمد أبو علان:

 حملة جديدة أعلنت عنها شركة جوال  تحت عنوان “مفاجآت الربيع” ، مطلوب من المشترك على شبكة جوال إرسال رسالة واحدة على رقم حدد سلف بتكلفة “0.22) أغوره للرسالة.

 وعلى اعتبار أن عدد مشتركي جوال كما تعلن هي دائماً حوالي (2) مليون مشترك، وبمعدل رسالة واحدة لكل مشترك يعني أن شركة جوال ستجني من وراء هذه الحملة قرابة (440) ألف شيكل.

 وعلى الرغم من عدم معرفتي الكاملة بأسعار جوائز مفاجآت الربيع الخاصة بشركة جوا إلا أن استطلاع سريع لتقديرات أسعار هذه الأجهزة تكلفتها بحدها الأقصى لن تتجاوز المبلغ الذي جنته جوال من وراء حملتها.

 فإن كانت شركة جوال معنية بتوزيع الجوائز على مشتركيها كان الأحرى بها أن تمول جوائزها من أرباحها لا على حساب المشتركين أنفسهم، وإن لم تكن كافة الجوائز في الحملة الأخيرة من جيوب المشركتين، فالنبسة الأكبر منها هي كذلك.

 وفي ظل غياب الرقابة  تستطيع شركة جوال العمل بيسر وسهولة وفق المثل الشعبي القائل: ” من دهنه قليلو”.

 انتهى

 نريد ان نعرف يا عمار العكر على أي اساس توزعون الجوائز هل على قدم الزبون او مسحوباته او أي اساس فعملية التوزيع تتم بمزاج شخصي وطريقه عشوائيه لا احد يعرف كيف تتم حتى عمار العكر نفسه لايعرف كيف تتم الامور شكرا لمعرفتك يا سيد عمار وشكرا لحملتكم التي نعتقد انها حمله غير شرعيه ستزيد من الناقمين على ادائكم ولن ترضي احد لانها ليس لها اساس من الموضوعيه وشكرا لانكم سرقتم اموال الناس ومولتم بها حملتكم هذه فحتما ستكافىء على انجازاتك وسيزيد رصيدك الشخصي فانت لك نصيب من الارباح ونسبتك مضمونه .

 نوادر كثيره تندر بها المواطنين وتساؤلات كبيره جدا على هذه الحمله التي تسرق من جيوب المواطنين الاموال وتعطيهم بدل عنها هدايا لاقيمة لها  مقابل انها تعرض جوائز كبيره 1000 جهاز أي باد و500 جهاز ايفون وقد علق احد الاصدقاء على هذه الحمله قائلا الريس لغزه وبعد الاطراف والباقي للضفه الغربيه فسالته انا حد طلعله أي جهاز من هذه الاجهزه قال لي انه سمع ان احد اصدقاء ابنه قد فاز باي باد وحين راجع الشركه ابلغوه بانه اذا لم تاتي الاجهزه حتى 5/4 من الشهر القادم فانهم سيدفعون ثمن الجهاز له فشركة جوال اقحمت الناس بالحرام الشرعي حيث انهم يقومون بالمقامره بدون علمهم وهذه الشركه تغبنهم وتقحمهم بخطيئة المقامرة وهم لا يعلمون غفر الله لمن قام بهذا وهو لايعلم .

 روي لي احد الاصدقاء ان صديقه قال ان احد المواطنين لم يستعمل شريحته ولا مره وانه وضع فيها كرت لاول مره وارسل رساله واذا به فاز باحدى الجوائز الكبرى شكرا لك ياجوال على هذا الكرم الحاتمي نشكركي من كل اعماقنا ياجوال على هذه اللفتات الجميله منك تجاه هذا الشعب المنكوب ونود ان نقول لعمارهم الشاطر انه يجب ان يرقي هذا الابليس الذي فكر بفكرة سرقة الناس ويطالبه بمزيد من الافكار التي تسرق ابناء شعبنا  ومزيدا من الدعايات والحملات الاعلانيه للتستر على الخدمه السيئه التي يتلقاها المواطنين في قطاع غزه ومزيدا من الكذب والتدليس من اجل رفع ارباح المجموعه العام القادم مزيدا من عمليات النصب المنظم التي ترضي اصحاب الاسهم بهذه المجموعه .

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع