ارسل الخبر لصديق
|
|
|
|
|
PalPress
تسجيل دخول / تسجيل
شركة جوال تفتقر إلى اللياقة وتتمتع بقلة الذوق/ هشام ساق الله
03/11/2013 [ 10:16 ]
تاريخ اضافة الخبر:

فلسطين برس,

اتصلت بي شركة جوال يوم امس وكنت نائم ولم ارد عليها واليوم قبل الظهر عادت للاتصال بي لتقول لي احدى الموظفات بان علي فاتورة وعلي أن أقوم بتسديدها خلال ثلاثة ايام فقلت هل شركة جوال قطعت أيدها وشحتت عليها وطلبت منها إبلاغ مسئوليها اذا لم ادفع الفاتورة فليقطعوا الخط وانا غير اسف على خدماتهم وقلت لها بان طريقة تعاملهم مع الزبائن غير لائقة وطالبتها بعدم الاتصال بي من قبل الشركة لأي سبب من الأسباب .

شركة جوال تطارد زبائنها وخاصة اصحاب الفواتير والمصنفين بتصنيفاتها الفضية والذهبية والماسية والذي يفترض ان يكون لهم خدمه خاصة بعملية الدفع من خلال إرسال رسائل على الايميل وعلى الجوال وتقوم الموظفات الظريفات بالاتصال على الجوال من اجل أن يذكروك بان لهم فاتورة عليك هي فاتورة واحده ولم يصبحوا اثنتين بعد .

انا منذ زمن تأسيس شركة جوال أقوم بالتسديد عن طريق البنك او عبر فروعهم فور حصولي على راتبي ولكن منذ شهرين قمت بإلغاء التسديد الالي بسبب مجاكره مع شركة جوال ونقاش طويل معهم وهي اني رفضت ان ادفع الفاتورة التي لم يتم استحقاقها باحد معارضهم وطالبتهم باعادة ارسالها مره اخرى الى البنك ولكنهم رفضوا لان مدراء جوال يعملوا كريبوتات لا يقوموا بالإبداع وخدمة الزبائن .

المعروف ان شركة جوال تقوم بقطع خط الجوال حال عدم دفع زبونها فاتورتين وراء بعض وانتهاء مدة محدودة وبعدها يصبح الهاتف يستقبل بدون ان يرسل وبعدها تنقطع الخدمة وهناك ضمانات كثيرة لشركة جوال منها المحاكم وأصبح هناك دائرة في جوال تقوم باعتقال المواطنين الغير ملتزمين وحبسهم بشكل غير محترم .

شركة جوال ولطافة موظفاتها وموظفيها ومدرائها الذين لا يقوموا بدورهم ولا يتابعوا اعمالهم ويستفزوا المواطنين بحجة التذكير بالفواتير انا اقول لهم بان كل انسان ملتزم وحر يعرف ما عليه من التزامات وواجبات ويقوم بها فور توفر الدفع وانا منهم وليراجع عمارهم العكر تاريخي ودفعي للفواتير منذ ان حصلت على شريحة جوال حتى الان .

علما بان شركة جوال قامت باستحداث نظام جوائز لم يندفع فاتورته حتى عشرين من كل شهر ويدخل الى سحب بجوائز كثيره ومتعدده وهناك تميز بالجوائز بين قطاع غزه والضفه الغربيه كالعاده وانا اطلعت على صفحتهم وكنت اريد ان اكتب مقال عن هذا الموضوع .

انا أطالب ادارة جوال في قطاع غزه كما سبق ان ابلغت احد مدرائهم الذي ربطتني علاقة قديمه معه بان يشطبوا اسمي ورقمي من اتصالاتهم المستفزة وعدم الاتصال بي لاي امر من الامور وعدم سؤالي عن أي شيء او اخذ رأيي وإسقاطي من حساباتهم حتى يأتي الفرج واستطيع التعامل مع شركة اخرى غيرهم فانا موجود معهم بالخدمة وادفع فاتورتي فقط لانه لا يوجد بديل عنهم حتى وان كان البديل اسوء منهم .

خدمات الزبائن المهمين في شركة جوال هي دائرة فقط للإعلام والاستهلاك المحلي ولا تقوم بدورها وواجبها ويجب ان تراجع مهامها وتغيير طاقمها بما يضمن التعامل مع الزبائن بشكل لائق وطريقه افضل للتذكير بدفع الفواتير وبشكل غير الذي يتم .

انا زبون في شركة جوال مصنف تصنيف ذهبي أي انه يسبقني الماسي ولا اعرف الفئة الأكثر عندهم ولكن لا يجوز التعامل بهذه الطريقة وحين لا ادفع فاتورتين حسب الأصول المتبعة لديهم يطبقوا علي القانون المعمول لديهم وان لم ادفع أكثر من ذلك ليقوموا بقطع الخدمة وحبسي كما فعلوا مع الكثيرين من ابناء شعبنا .

شركة جوال لا تسعى إلا للمال والربح وعدم تقديم أي شيء يليق بها وبمكانتها كاكبر شركة فلسطينيه موجوده يجب ان تراجع ادائها وتعاملها وتتعامل بشكل افضل والطف والا تطارد زبائنها بهذا الشكل المزعج والمستفز .

يبدو ان هناك نقص بالسيولة المالية حتى تقوم شركة جوال باستنفار موظفيها وموظفاتها من اجل الاتصال بزبائنهم من اجل توفير تلك السيولة وعلى رأي المثل الشعبي قطعوا أيدهم وشحتوا عليها من اجل توفير قوت يومها وتوفير سيوله في حساباتهم .

يارب ما تطولها شده ولا تطول شركه منافسه لها تعمل في القطاع حتى ارتاح أنا شخصيا من خدماتهم وإزعاجهم وطريقة تعاملهم السيئة التي تستفزني وتجعلني اشعر أني أتعامل مع أناس ادفع لهم أموالا وأنا غير راضي عن تلك الخدمة بسبب عدم وجود بديل لهم .

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع